أمير مرتضى  يكشف سر عدم حضور فيريرا للمؤتمر الصحفي عقب لقاء الزمالك وسيراميكا 

أمير مرتضى
أمير مرتضى

كشف  أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك سبب  عدم حضور البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للمؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا بالأمس.

وقال المشرف على الكرة :" فيريرا لم يحضر المؤتمر  اعتراضا منا وأيضا اعتراض منه كمدير فني، بسبب ما حدث في المؤتمر الصحفي الماضي بعدما قامت رابطة الأندية بتغريمه 20 الف جينه وقالت أنه هاجم الرابطة وهذا لم يحدث وكل ما قاله وجهة نظره".

وأضاف أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية  "لجنة المسابقات ترى  أن  فيريرا هاجم اتحاد الكرة ورابطة الأندية ومسابقة الدوري ولكن نحن نحترم النظام واللوائح والمدرب لم  يخطئ في حق أي طرف".

وتابع : "إذا كانت كلمة تطوير ونظام سببت  مضايقات لبعض الأشخاص فسنظل نرددها  دائما، ولا نتحدث عن قيمة غرامة فيريرا ولكن في المبدأ".

وشدد على أن فيريرا يرى أنه لم يقل ما يجب محاسبته عليه، ويجب أن نستفيد من المدربين الكبار مثله، في حين أن الاستوديوهات التحليلية تستمر لمدة 5 أو 6 ساعات بعد المباريات والكل ينتقد اللاعبين والمدربين والإدارات ومحللي التحكيم يتحدثون عن الأخطاء والجميع مسموح له بالحديث ولكن المدرب الذي يتحدث عن فريقه يتم تغريمه".
وقال أمير مرتضى :"  "فيريرا يعمل في مجال التدريب  منذ 45 سنة ولكن لأن عامر حسين غاضب أنه تحدث عن ضرورة إعلان مواعيد جميع المسابقات مرة واحدة قرروا تغريمه".

وأضاف  قائلا: "فيريرا كان مع الزمالك في 2014 وحضر كل هذا التخبط وعندما عاد مرة أخرى بعد عدة سنوات وجد الأوضاع كما هي ولم تتحسن إلا بشكل قليل".

وفيما يخص لقاء الأهلي المقبل في السوبر قال: "الفريق سيدخل في معسكر مغلق استعدادا لمباراة السوبر وسنحاول بكل جدية أن نفوز بالبطولة حتى نكون حققنا الثلاثية".

واختتم  تصريحاته قائلًا:"جمهور الزمالك ممتاز وهو الراعي الحقيقي لنا ودائما ما يدعموا الفريق".

ترشيحاتنا